مشاركة مميزة

مركز صيانة وستنجهاوس

  اهم ما يميز مركز صيانة وستنجهاوس   قدرته على توفير قطع غيار اصليه اعطاء ضمان شامل على الجهاز بالكامل من صيانة وستنجهاوس سرعة استجابه من...

الأربعاء، 4 نوفمبر 2020

رقم صيانة هوفر الجيزة 01112124913 رقم صيانة ثلاجات هوفر الجيزة 0235700994 توكيل هوفر الجيزة

 

رقم مركز صيانة هوفر في مصر 01112124913

صيانة فورية فى المنزل قطع غيار اصلية فنين مدربين اتصل الان ت 0235710008- 01220261030 . ضمان لمدة عام كامل صيانة الثلاجات والديب فريزر. ضمان عام كامل بلمنزل. الخدمات: صيانة مجانية مدي الحياه, الصيانة الفورية المنزلية.

اتصل الان بـ خدمة عملاء هوفر في القاهرة والجيزة وباقي محافظات الجمهورية علي الرقم الموحد المجاني المختصر 01112124913 سوف يقوم الرد عليك من قبل خدمة عملاء فائقه الجوده وتكون جميع المكالمات مسجلة عندما تقوم بالاتصال سوف يتم الرد عليك واخد كافة البيانات وهل الجهاز داخل الضمان ام خارج الضمان وسوف نقوم ب ارسال مهندس مختص لجميع انواع الاجهزة |سخان | ثلاجة | غساله|غسالات | شاشة |مكنسه|خلاط| مجفف | بوتجازات | وجميع اجهزة

رقم صيانة هوفر البحيرة 01112124913 رقم صيانة ثلاجات هوفر البحيرة 0235700994 توكيل هوفر وادي النطرون – ابو المطامير

now-fast-beko-beherah

 

شركة هوفر شركة هوفر

خدمة عملاء هوفر

رقم خدمة عملاء صيانة هوفر

يمكنك التواصل المباشر مع خدمة عملاء صيانة هوفر في مصر

الارقام المباشر لخدمة صيانة اجهزة هوفر خارج الضمان

موبيل: 01112124913
0235710008
01010916814
01112124913

توكيل صيانة هوفر في القاهرة والجيزة

مركز صيانة هوفر

هل يوجد عطل في جهازك المنزلي وما عليك فعله

شركة هوفر

توكيل صيانة هوفر

توكيل صيانه هوفر

خدمات مراكز صيانة اجهزة في مصر يتيح لك امهر الفنيين للحفاظ علي جهازك في المقام الاول و اعطاء ضمان ضد عيوب الصناعه بالنسبه لقطع الغيار المستبدله من خلال فروعنا  فروعنا ممده من القاهرة الي جميع محافظات مصر  – ويوجد قيمة كشف ثابتة لتغطية الانتقالات للمهندس في حالة رفض الاصلاح تحت اي ظروف

فرع صيانة هوفر

رقم هوفر مصر

رقم خدمة عملاء صيانة هوفر

مميزات مركز الخدمة والصيانة المعتمد لـ صيانة اعطال هوفر

سرعه التواصل : فعند اتصالك بخدمة عملاء صيانة هوفر يتم التواصل في نفس الوقت

ميعاد الزيارة : يتم اعطاء العميل 48 ساعه كا حد اقصي لميعاد الصيانة المنزلية

قطع الغيار : يتم تركيب قطع غيار اصلية من بلد المنشاء

ضمان حقيقي : تمتع بضمان حقيقي ضد عيوب الاعطال التي تم اصلاحها وقطع الغيار المستبدلة

مركز صيانة هوفر في مصر beko EGYPT SERVICE

مراكز صيانة هوفر في مصرمراكز صيانة هوفر في مصر

خدمات صيانة هوفر يوجد قائمة اسعار محدد لـ “قطع الغيار والمصنعيه والانتقالات ” الشاملة الخاصة عرض اسعار محدد من مركز صيانة أجهزة هوفر، للحفاظ على إبقاء أجهزة هوفر تبدو جديدة وحديثه وبدون اعطال دون إنفاق مبالغ طائلة.

يمكن ان تنظر على بعض الأمثلة الخاصة بعمليات صيانة اعطال ثلاجات هوفر وصيانة اعطال غسالات هوفر .

للحصول علي مزيد من المعلومات أو للحصول على عرض أسعار  مخصص لصيانة اجهزة هوفر و العمل المطلوب، يرجى الاتصال على الخط المباشر المجاني  رقم صيانة هوفر المجاني الخاص بنا .

 

يوجد العديد من الاجهزة المختلفة الخاصة بـ هوفر وايضا  يوجد منها العديد من الاجهزة المتواجدة والمعروفة وذلك لانه من افضل الشركات من حيث صناعة الاجهزة على الاطلاق , وقد عملت شركة هوفر دائما على ان التطور  باستمرار وتضيف العديد من الاجهزة المختلفة الى قائمة صناعتها الكبيرة والتي لا حصر لها الى ان وصلت في الفترة الاخيرة الى صناعة الفلاش ميموري الكمبيوتر المحمول او ما يسمى ب اللاب توب وغيرها من الصناعات المختلفة التي تتواجد وتشهد على نجاح شركة هوفر في العديد من الاجهزة التي تميزت بيها جروب  .

ويشهد على هذا النجاح والتميز جميع عملاء الذي قمنا بالتعامل معهم خلال الفترات السابقة وايضا انهم يشهدون على جودة جميع الاجهزة والصناعات المختلفة ويجب لذلك نؤكد باستمرار انه يجب على هؤلاء العملاء ان يحافظوا على جميع الاجهزة الخاصة ب هوفر وذلك من خلال انه عندما يصيب هذه الاجهزة احد الاعطال المختلفة التي من الممكن ان تصيب اي نوع من انواع الاجهزة المختلفة ان يقوموا باصلاحها لدى توكيل هوفر دون اللجوء الى احد المراكز الخارجية التي تدعي دائما انها تقوم بجميع عمليات الاصلاح المختلفة لان هذه الاعمال تحتاج بدرجة كبيرة الى العديد من المتخصصين والمدربين للقيام بهذه الاعمال المختلفة .

اهم الاسئلة حول ضمان اجهزة هوفر في مصر

صيانة هوفرصيانة هوفر

  • شروط ضمان اجهزة هوفر

البنود والشروط العامة

تحمل جميع منتجات هوفر كفالة كاملة للمدة المحددة في دليل كفالة المنتج أدناه. وتحمل بعض منتجات هوفر فترات كفالة مختلفة نتيجة لطبيعة المنتج من حيث التصميم، أو الصناعة، أو الاستخدام المتوقع. تكون الكفالة سارية المفعول بداية من تاريخ الشراء الذي قام به المشتري الأول.

 

تكون الكفالة سارية المفعول فقط عند إبراز الفاتورة الأصلية أو وصل البيع وبطاقة الكفالة والتي يجب أن يتم إكمالها علي النحو السليم مرفقة بتاريخ الشراء. واسم الطراز. وإسم التاجر، والرقم المتسلسل للمنتج، ويتم تقديمها مع المنتج المعطل ضمن فترة الكفالة، وسترفض هوفر قبول الكفالة إذا لم يتم تقديم أيه وثيقة من هذه الوثائق أو إذا كان أي منها غير كامل. إضافة إلي ذلك لا تنطبق هذ الكفالة في حال تم مسح أو تغيير اسم الطراز أو الرقم المتسلسل الموجود علي المنتج وإذا تم تغيير تاريخ الشراء وإسم التاجر الموجود علي بطاقة الكفالة بعد إصدار الفاتورة الأصلية.

 

تحتفظ هوفر بحقها بإستبدال المنتجات المعطلة و/أو الأجزاء المعطلة بأخرى جديدة أو إصلاح المنتجات أو الأجزاء المعطلة وفقاً لتقديرها المطلق. يقوم مركز الخدمة المرخًص من هوفر بإتخاذ القرار بإصلاح أو استبدال المنتجات المعطلة بعد فحص المنتجات المعطلة. إلا أن مركز خدمة هوفر سيبادر دائماً إلي محاولة إصلاح المنتجات المعطلة قبل إستبدالها بأخري جديدة.

 

تصبح كافة المنتجات والقطع التي قام مركز خدمة هوفر بإستبدالها ملكاً لهوفر .

 

وفقاً للكفالة, يجب إصلاح المنتجات المعطلة عن طريق مركز الخدمة المرخص من هوفر وإلا تكون الكفالة لاغية ولا تتحمل هوفر مسئولية أية كفالة, أو تعويض، أو تسديدات، أو مطالبات، أو أضرار قد تنشأ بسبب مركز الخدمة غير المرخص.

 

لا تغطي هذه الكفالة تكاليف النقل والمخاطر المرتبطة بنقل منتجك إلي ومن مركز الخدمة المرخص من هوفر .

 

إصلاح أو استبدال المنتجات المعطلة بموجب هذه الكفالة لا يتضمن تمديد أو تجديد مدة الكفالة. ومن الممكن إصلاح أو إستبدال المنتج وفقاً لأحكام هذه الكفالة عن طريق قطع غيار لها وظيفة مماثلة.

 

لتجنب إلحاق الضرر أو فقدان/ محو وسائل أو إضافات تخزين البيانات، يتوجب عل يالمتسهلك إزالتها قبل تقديم المنتجات لمركز خدمة هوفر . ولا تكون هوفر مسؤولة عن فقدان أية بيانات مخزنة/ محفوظة في المنتجات التي يتم إصلاحها أو استبدالها.

 

تختفظ هوفر بحق اسيتفاء رسوم الخدمة نظير إصلاح/صيانة من أي نوع. ولا تنطبق الكفالة في أية حالات باستثناء تلك المرتبطة بعيوب في المادة، أو التصميم، أو المصنعية.

 

يستغرق إصلاح واستبدال المنتجات المعطلة ما بين 10 إلي 15 يوم عمل من تاريخ تسلَم مركز خدمة هوفر المنتج المعطل، شريطة توافر المنتجات أو قطع الغيار.

  • لا تغطي الكفالة في هذه الحالات

لا تغطي الكفالة ما يلي:

1- الفحوصات الدورية، والصيانة، وإصلاح وإستبدال القطع نتيجة للاستهلاك الطبيعي.

2- إساءة الاستخدام أو الاستخدام الخاطيء، والذي يتضمن ولا يقتصر علي عدم إستخدام المنتج للأغراض المخصص لها أو طبقاً لتعليمات هوفر الخاصة بالاستخدام والعناية.

3- الأعطال الناتجة عن استخدام المنتج مع إضافات غير مصدق عليها من هوفر للاستخدام مع المنتج.

4- عطل في المنتج نتيجة التركيب غير السليم أو الاستخدام دون اتباع التعليمات ووفقاً للمعايير الفنية أو السلامة المنصوص عليها في دليل المنتج للمستخدم.

5- الحواث، القضاء والقدر،الصواعق، المياه، الحريق، الاضطرابات العامة، التهوية غير السليمة، اضطراب الفلتية، أو أي مسبب آخر لا يد لهوفر فيه ” القوة القاهرة”.

6- التعديلات غير المرخص بها والتي تتم علي المنتج من أجل الامتثال بالمعايير الفنية المحلية أو الدولية في الدول التي لم يتم تصميم هذا المنتج من هوفر طبقاً لها.

7- الضرر الحاصل للبطارية نتيجة الشحن أكثر من اللازم أو عدم الإلتزام بالتعليمات المرفقة في دليل المنتج للمستخدم، والبطاريات التي يتم شحنها في أجهزة شحن غير تلك المعتمدة لدي هوفر ، أي ختم علي البطارية المرفقة أو الخلايا المكسورة أو التي تظهر عليها علامات العبث بها.

8- الرقم المتسلسل علي المنتج قد تعرض للتغيير، أو الشطب، أو الإزالة أو أصبح غير مقروء.

9- المستهلكات ( المكونات التي يتوقع أن يتم إستبدالها دورياً خلال عمر المنتج مثل البطاريات غير القابلة للشحن، وأوعية الطباعات، واللمبات ، والأحبار.إلخ).

10- الإصابة بفيروس او استخدام المنتج مع برنامج لم يتم توفيره مع المنتج أو تحميل البرنامج علي نحو غير سليم.

11- الإصلاح أو محاولة الإصلاح من قبل جهات ليست مركز خدمة هوفر .

12- الإهمال.

  • القيود والاستثناءات

في حال عدم سماح القانون المرعي بوجود استثناء، فإن هوفر تستثني أو تقتصر في كفالتها علي الحد الأقصي المسموح به وفقاً للقانون. وأية كفالة لا يمكن استثناؤها فإنها سوف تقتصر علي المدة التي تضمنها الكفالة.

 

تقتصر هذه الكفالة علي تغطية المكونات الصلبة من المنتج ولا تغطي البرنامج الحاسوبي، ويتم توفيرأو تطبيق كفالة منفصلة، مثل اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي.

 

بموجب هذه الكفالة فإن هوفر تلتزم بإصلاح أو إستبدال المنتجات الخاضعة لأحكام وشروط الكفالة.

 

لا تكون هوفر مسؤولة قانونياً عن أية خسائر أو أضرار ناجمة عن المنتجات أو الخدمات التي تغطيها هذه الكفالة، بما في ذلك الخسائر الإقتصادية أو المعنوية- السعر مقابل المنتج – خسارة الأرباح، العوائد، البيانات، التمتع أو إستخدام المنتج، أو الخسارة أو الضرر غير المباشر، أو العرضي، أو التبعي.

  • الحق القانوني للمستهلك

الحق القانوني للمستهلك:

يتمتع المستهلك بالحقوق القانونية بموجب القوانين الوطنية المرعية الخاصة ببيع المنتجات الخاصة بالمستهلكين، لا تؤثر هذه الكفالة علي الحقوق القانونية الخاصة بالمستهلكين أو الحقوق التي لا يمكن استثناؤها أو حصرها في القانون الوطني. كما قد يكون للمستهلكين حقوق ضد الشخص الذي تم شراء المنتج منه.

 

هذه الكفالة غير قابلة للنقل لآخر. تكون هذه الكفالة خاصة بالمشتري وحده ولا تكون هوفر أو مراكز الخدمة المدرجة في هذه الكفالة مسؤولة عن أية أضرار عرضية او تبعية نتيجة للإخلال بأي كفالة صريحة أو ضمنية لهذا المنتج. إخلاء مسؤولية: لا تكون هوفر مسؤولة عن خسارة أية بيانات محفوظة\ مخزنة في المنتجات التي يتم إصلاحها أو استبدالها.

السياسات المدرجة فيما سبق هي لخدمة الكفالة ويكون العميل مسؤولا عن أية تكاليف مرتبطة بأية ظروف غير مشمولة بالكفالة، وتحتفظ هوفر بخق اتخاذ القرار النهائي حول تحديد المشكلة وخيار الخدمة الأنسب. تنطبق المدة المتبقية من كفالة المنتج الأصلي علي الوحدات التي تم استبدالها، الرجاء الرجوع إلي قرار هوفر بشأن الكفالة المحدودة للإطلاع علي الشروط والأحكام الكاملة. يتم تطبيق شروط وأحكام أخري علي بعض المنتجات من طراز آخر، وتنطبق بعض القيود والإستثناءات وتخضع هذه البرامج للتغيير دون إشعار مسبق.

 

يشمل الضمان الذي يمتد لـ 60 شهراً وحدة الضغط في جهاز تكييف الهواء ( الأجزاء فقط).

يشمل الضمان الذي يمتد لـ 60 شهراً وحدة الضغط بالثلاجة ( الأجزاء فقط).

يشمل الضمان الذي يمتد لـ 120 شهراً الجزء الداخلي المصنوع من السيراميك في فرن الغسالات ( الأجزاء فقط).

قطعة غيار الضاغط العاكس الرقمي في الثلاجة مشمولة بكفالة مدتها 120 شهراً ( الأجزاء فقط)

قطعة غيار محرك مغير السرعة في الغسالة مشمولة بكفالة مدتها 120 شهراً ( الأجزاء فقط)

الضمان المحلي متوفر فقط في الدولة التي قد تم شراء المنتج منها (الإمارات، قطر، الكويت، عمان ، البحرين ، اليمن)

* يعني مصطلح ” الأجزاء فقط” أن سياسة الض

  • تحذير هام بخصوص ضمان هوفر

ملحوظة:

يشمل الضمان نفقات أعمال الكشف ٬ الإصلاح ٬ قطع الغيار والانتقال لفني مركز الخدمة ٬ كما يشمل الضمان نفقات أعمال نقل المنتج بغرض الإصلاح من مقر المستملك الي مركز الخدمة وإعادته.

تحزير:

لا يسري الضمان في الحالات التالية:

    • عدم إجراء التركيب (في حالة المنتجات التي يبدأ الضمان من تاريخ التركيب) والصيانة بواسطة مراكز خدمة شركة اليكترولكس مصر المعتمدة.
    •  تعرض المنتج للتلف الناتج عن الصدمات أو عن سوء الاستخدام والتي يتم تحديدها بواسطة فني الصيانة أو بواسطة إدارة الجودة بمركز الخدمة.
    • فقد شهادة الضمان أو وجود أي شطب أو كشط أو تعديل عليها أو وجود أي اختلاف بين الرقم المسلسل الموجود على المنتج والرقم الموجود على شهادة الضمان.
    • الارتفاع والانخفاض المفاجئ عن الجھد المقنن المذكور على المنتج
    • عدم الالتزام بتعليمات التشغيل الموضحة بالكتالوج المرفق مع المنتج.
    • الشركة غير مسئولة عن الاجزاء التي تتلف بسبب سوء الاستخدام مثل الزجاج والاجزاء البلاستيكية …. الخ.

خدمات اصلاح  اعطال اجهزة هوفر في مصر 

مركز خدمة عملاء صيانة هوفر في مصر

رقم صيانة هوفررقم صيانة هوفر

صيانة ثلاجات هوفر

مركز صيانة ثلاجات هوفر

صيانة ثلاجات هوفر

نصائح مركز صيانة ثلاجات هوفر

  •  ـ تجنبى فتح الثلاجة على مدار اليوم خاصة فى رطوبة رقم صيانة ثلاجات هوفر الجو العالية لأن ذلك يؤدى إلى رفع درجة حرارتها, وبالنسبة للماء البارد يمكن إعداد ثلج ووضعه فى (كولمن).
  •  لا تضعى فى الثلاجة مشمعا على الأرفف لأنه يقلل امتصاص الأطعمة للبرودة التى تحتاجها لحفظها.
  •  ـ قومى بتنظيف الثلاجة بشكل دورى وذلك بمزج ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصودا مع ربع كوب من الماء الدافئ وامسحى بها الثلاجة من الداخل على أن يكون ذلك بقطعة من القماش, ثم قومى بتجفيف الثلاجة واتركى الباب مفتوحا لفترة للتأكد من تمام الجفاف, ولمنع الروائح الكريهة ضعى علبة من بيكربونات الصودا مفتوحة داخل الثلاجة.
  •  ـ تنظيف الثلاجة من الخارج يكون من أعلى لأسفل باستخدام مسحوق تنظيف مع ماء دافئ, وأما الأرفف الزجاجية فيكون تنظيفها باستخدام قطعة قماش ناعمة مع الخل. توكيل صيانة ثلاجات هوفر
  • beko refrigerator maintenance
  • ولا تنسى تنظيف الإطار المطاطى حول الباب وذلك باستخدام سائل تنظيف الأطباق مع الماء الدافئ ويتم تجفيفه, وإذا لاحظت تشققه يجب تغييره على الفور لأنه المسئول عن المحافظة على الهواء البارد بالداخل.
  • ـ لا تستخدمى آله حادة عند تنظيف الفريزر ولكن عليك فصلها عن الكهرباء قبل التنظيف بوقت كاف ليذوب الثلج ويمكنك دهن الفريزر بقطعة قطن مبللة بالجلسرين بعد التنظيف لمنع التصاق الأطعمة.

صيانة غسالات هوفر

مركز صيانة غسالات هوفر

صيانة غسالات هوفر

نصائح مركز صيانة غسالات هوفر

  • استخدام مسحوق مناسب للغسالة لو اردت الحفاظ علي الغسالة الاوتوماتيك فعلا ، توكيل صيانة غسالات هوفر فعليك ان لا تتصرفي بعشوائية فيما يخص مساحيق التنظيف التي تضيفيها مع الملابس بها ؛ و اعلمي انه يوجد انواع مخصصة للاوتوماتيك لانها آمنة عليها ، و تلك هي ما يجب ان يقتصر عليها اختيارك
  • beko washer maintenance
  •  عدم التحميل الزائد علي الغسالة اما خبراء صيانة اجهزة هوفر فهم يحذرون السيدات من التحميل الزائد علي الغسالة بمختلف اشكاله ؛ سواء كان في صورة وضع كمية ملابس اكبر من سعتها ، او في صورة اعادة تشغيلها بشكل متواصل بدون ترك لها الحيز الزمني الكافي لترتاح ؛ لان كل هذا يعود بشكل سلبي و مضر للغاية بالموتور
  •  تفتيش الملابس قبل اضافتها بالغسالة علي السيدات تفتيش جيوب الملابس قبل اضافتها ، مراكز صيانة غسالات هوفر  لانه احيانا تحتوي علي عملات فضية او اجسام حادة صغيرة ؛ و تلك الاشياء اثناء الغسيل تخرج من الجيوب و تسبب مشاكل بالغسالة ؛ مثل جرح وعاء الغسيل ، او كسر المروحة
  •  تجفيف الغسالة ليس معني ان الغسالة تقبل وجود الماء بها لتنظيف الملابس انه من الآمن ان تظل المياه ملتصقة بها طوال الوقت ، لان هكذا سيزداد معدل اصابتها بالبارومة ؛ و لذا تعد خطوة التجفيف تلك من الضروريات الواجبة للحفاظ علي الغسالة الاوتوماتيك فعلي السيدات بعدما ينتهي الغسيل ، ان يحضروا قطعة قماش جافة لامتصاص بقايا المياه المتناثرة علي سطح حلة الغسيل ، كما يجب ان يتم تجفيف المياه المتراكمة بين ثنايا جوان الباب ؛ و لضمان التخلص الكلي من رطوبة المياه المحتجزة بالغسالة ، فمن المستحسن ان لا نغلق الباب فورا و نتركه مفتوحة لما يقارب النصف ساعة

صيانة ديب فريز هوفر

مركز صيانة ديب فريز هوفر

صيانة ديب فريز هوفر

نصائح مركز صيانة ديب فريز هوفر

  • تخدام الشاشة دائماً في درجة حرارة ورطوبة مناسبة وملائمة تماماُ كما ورد في دليل الشراء وملاحظة أن كل شاشة مصممة للعمل تحت درجة حرارة معينة لكل بلد على حده إذا تغيرت هذه الحرارة أو الرطوبة قل عمر الشاشة الإفتراضي.  LCD – LED
  • توكيل صيانة ديب فريز هوفر
  • مراكز صيانة ديب فريز LCD هوفر
  •  تجنب أن تعرض شاشتك إلى التغيير الفجائي الشديد في درجات الحرارة (أي من السخونة الشديدة إلى البرودة الشديدة أو العكس) وخاصة من البرودة إلى السخونة الشديدة لأن ذلك يسبب تكاثف قطرات كقطرات الندى والتي بدورها تؤثر على عمل طبقات الإستقطاب Polarizing Filters العلوية والسفلية ومن ثم تؤثر على كفاءة عمل الشاشة وتسبب بهتان الألوان الظاهرة. .
  •  لا تعرض شاشتك لأي نوع من أنواع الفك والتركيب تحت أي ظروف إلا في وجود أخصائي فني مدرب, ففك الشاشة يمكن أن يعرضك إلى مخاطرة التعرض إلى الصدمات الكهربائية وغيرها من المخاطر الأخرى غير المتوقعة. .
  • beko screen maintenance

 

توكيل صيانة هوفرتوكيل صيانة هوفر

صيانة غساله اطباق هوفر

مركز صيانة غساله اطباق هوفر

صيانة غساله اطباق هوفر

نصائح مركز صيانة غساله اطباق هوفر

  •  ـ تجنبى فتح الثلاجة على مدار اليوم خاصة فى رطوبة مركز صيانة ثلاجات هوفر الجو العالية لأن ذلك يؤدى إلى رفع درجة حرارتها, وبالنسبة للماء البارد يمكن إعداد ثلج ووضعه فى (كولمن). توكيل صيانة غساله اطباق هوفر
  •  لا تضعى فى الثلاجة مشمعا على الأرفف لأنه يقلل امتصاص الأطعمة للبرودة التى تحتاجها لحفظها.
  •  ـ قومى بتنظيف غساله الاطباق بشكل دورى وذلك بمزج ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصودا مع ربع كوب من الماء الدافئ وامسحى بها الثلاجة من الداخل على أن يكون ذلك بقطعة من القماش, ثم قومى بتجفيف الثلاجة واتركى الباب مفتوحا لفترة للتأكد من تمام الجفاف, ولمنع الروائح الكريهة ضعى علبة من بيكربونات الصودا مفتوحة داخل الثلاجة.
  •  ـ تنظيف الثلاجة من الخارج يكون من أعلى لأسفل باستخدام مسحوق تنظيف مع ماء دافئ, وأما الأرفف الزجاجية فيكون تنظيفها باستخدام قطعة قماش ناعمة مع الخل.
  • beko dish washer maintenance
  • ولا تنسى تنظيف الإطار المطاطى حول الباب وذلك باستخدام سائل تنظيف الأطباق مع الماء الدافئ ويتم تجفيفه, وإذا لاحظت تشققه يجب تغييره على الفور لأنه المسئول عن المحافظة على الهواء البارد بالداخل.
  • ـ لا تستخدمى آله حادة عند تنظيف الفريزر ولكن عليك فصلها عن الكهرباء قبل التنظيف بوقت كاف ليذوب الثلج ويمكنك دهن الفريزر بقطعة قطن مبللة بالجلسرين بعد التنظيف لمنع التصاق الأطعمة.

صيانة مجففات هوفر

مركز صيانة مجففات هوفر

صيانة مجففات هوفر

نصائح مركز صيانة مجففات هوفر

  • استخدام مسحوق مناسب للغسالة لو اردت الحفاظ علي الغسالة الاوتوماتيك فعلا ، فعليك ان لا تتصرفي بعشوائية فيما يخص مساحيق التنظيف التي تضيفيها مع الملابس بها ؛ و اعلمي انه يوجد انواع مخصصة للاوتوماتيك لانها آمنة عليها ، و تلك هي ما يجب ان يقتصر عليها اختيارك
  • beko dryer maintenance
  •  عدم التحميل الزائد علي الغسالة اما خبراء صيانة اجهزة هوفر فهم يحذرون السيدات من التحميل الزائد علي الغسالة بمختلف اشكاله ؛ سواء كان في صورة وضع كمية ملابس اكبر من سعتها ، او في صورة اعادة تشغيلها بشكل متواصل بدون ترك لها الحيز الزمني الكافي لترتاح ؛ لان كل هذا يعود بشكل سلبي و مضر للغاية بالموتور مراكز صيانة مجففات هوفر
  •  تفتيش الملابس قبل اضافتها بالغسالة علي السيدات تفتيش جيوب الملابس قبل اضافتها ، لانه احيانا تحتوي علي عملات فضية او اجسام حادة صغيرة ؛ و تلك الاشياء اثناء الغسيل تخرج من الجيوب و تسبب مشاكل بالغسالة ؛ مثل جرح وعاء الغسيل ، او كسر المروحة
  •  تجفيف الغسالة ليس معني ان الغسالة تقبل وجود الماء بها لتنظيف الملابس انه من الآمن ان تظل المياه ملتصقة بها طوال الوقت ، لان هكذا سيزداد معدل اصابتها بالبارومة ؛ و لذا تعد خطوة التجفيف تلك من الضروريات الواجبة للحفاظ علي الغسالة الاوتوماتيك فعلي السيدات بعدما ينتهي الغسيل ، ان يحضروا قطعة قماش جافة لامتصاص بقايا المياه المتناثرة علي سطح حلة الغسيل ، توكيل صيانة مجففات هوفر كما يجب ان يتم تجفيف المياه المتراكمة بين ثنايا جوان الباب ؛ و لضمان التخلص الكلي من رطوبة المياه المحتجزة بالغسالة ، فمن المستحسن ان لا نغلق الباب فورا و نتركه مفتوحة لما يقارب النصف ساعة

صيانة غسالات هوفر

مركز صيانة غسالات هوفر

صيانة غسالات هوفر

نصائح مركز صيانة غسالات هوفر

  •  كفاءة خدمة صيانة غسالات ال جى من كفاءة فنيين صيانة غسالات ال جى المحترفين والذين تتراوح خبراتهم ما بين الخمس سنوات والخمسة وعشرون عاماً وكفاءة فنيين صيانة غسالات ال جىتوفر خدمة رفيعه وتضمن سمعه ممتازه لتوكيل صيانة غسالات ال جى.أوضح شيء في صيانة غسالات ال جى هي مميزات ميكرويف ال جى المتعدده، ومنها كفاءة الفنيين المحترفين لدي خدمة عملاء ميكرويف ال جى، مما يجعل ميكرويف ال جى دائماً وأبداً في المقدمة ومتربعه على عرش الصيانة غسالات الأوتوماتيك والفوق أوتوماتيك،صيانة غسالات ال جى  بتسهل على ست البيت حجات كتيير اوى زى قطع الغيار والصيانه دلوقت قطع غيار ال جى بقت متوفره بكثره فى مراكز صيانة غسالات ال جى  وكمان بالضمان يعنى مش هتبقى قلقانه من حاجه ، كمان فى صيانه فوريه فى المنزل وبرده قطع الغيار اصيله• ميكرويف ال جى الأكبرحيث تتراوح أحجام غسالات ال جى مابين الخمسة كيلو جرامات وحتى الثلاثة عشر كجم في صيانة غسالات  ال جى وصيانة غسالات فوق أوتوماتيك ال جى وهذه الأحجامم هي الأحجام المنزليه لصيانة غسالات ال جى، ويعد تصميم ميكرويف ال جى الهندسيي متفرداً بالتصميم الدقيق لكراسي التحميل والتى تغطي بشكل كفئ تصميم ميكرويف ال جى الكبيرة الحجم• ميكرويف ال جى الأسرع beko microwave maintenanceسرعة صيانة غسالات ال جى تتمثل في سرعة الانتهاء من برنامج الغسيل، حيث أن ميكرويف ال جى تعد الأسرع فا ميكرويف ال جى تدور بسرعة 3500 لفه في الدقيقه وتنهيي البرنامج الكامل للغسيل في أقل من 70 دقيقه ويرجع ذلك للتصميم الفريد لكراسي التحميل الكرويه والتي تضمن عمل ميكرويف ال جى بكفاءه متناهيه مع السرعات الفائقه والتي تنهيي برنامج الغسيل في أقصر وقت ممكن• ميكرويف ال جى الأهدأمن أكثر المميزات الواضحه في صيانة غسالات ال جى هي هدؤها فا ميكرويف ال جى تسمى الميكرويف الصامته، وبالرغم من سرعة ميكرويف ال جى الفائقه وحجمها الكبير إلا أنن ميكرويف ال جى هادئه جداً لدرجة الصمت ولذلك فا هي تعد الانسب على الإطلاق، ويرجعع هدوءها إلي التصميم المتميز لكراسي التحميل الصداده والشحوم والزيوت المستعمله فيي كراسي التحميل والتي تتميز باللزوجه المناسبه

اماكن تواجد مراكز صيانة هوفر في مصر

مراكز صيانة غسالات هوفرمراكز صيانة غسالات هوفر

القاهرة – الجيزة – القليوبية – المنصورة – الشرقية – البحيرة – الفيوم – دمياط – البحيرة – الاسكندرية – كفر الدوار – بنها – شبرا الخيمة – امبابة – طنطا – دمنهور – كفر الشيخ – المحلة – بورسعيد – الاسماعيلية – السويس – الوادي الجديد – مدينة السادات – مدينة الشروق – مدينة بدر – مدينة الرحاب – اسيوط – سوهاج – المنيا – قنا – الاقصر – اسوان – بني سويف – بني مزار – مغاغة – العين السخنة – الساحل الشمالي – مرسي مطروح – العجمي البيطاش الهانوفيل – المعمورة – سيدي بشر – الشاطبي – الازاريطة – سيدي جابر – الورديان – الدخيلة – المندرة – ميامي – العصافرة – كفر عبدة – باكوس – النزهة – محرم بك – الحضرة – الانفوشي – المنشية – السيدة زينب – سابا باشا – بلوكلي – ستانلي – المنتزة – كليوبترا – سموحة – سبورتنج – باب شرق – حدائق القبة – الشرابية – عين شمس – المرج – عزبة النخل – الزيتون – السيدة عائشة – المقطم


المعادي

– مصر الجديدة – حلمية الزيتون –  صيانة هوفر مدينة نصر – مساكن شيراتون – مدينة العاشر من رمضان – البحر الاحمر – مدينة السلام – حلوان – 15 مايو – الهرم – الشيخ زايد – صفط اللبن – بولاق الدكرور – كرداسة – 6 اكتوبر – غمرة – فيصل – المنيل – مصر القديمة – ثكنات المعادي – الاميرية – المطرية – قليوب – الخانكة – شبين القناطر – ابوحمص – ايتاي البارود – دسوق – مركز اشمون – مركز الشهداء – العباسية – شبين الكوم – الباجور – دكرنس – ميت غمر – شربين – طلخا – السنبلاوين – فاقوس – الزقازيق – منيا القمح – بلبيس – الحوامدية – العياط – التجمع الخامس – باب الشعرية – مسطرد – مدينة العبور – الزمالك – العجوزة – الدقي – التجمع الاول – الف مسكن – التجمع الثالث – شبرامنت – المنصورية – المريوطية – الطالبية – جاردن سيتي – كفر الزيات – المهندسين – البدرشين

 

ارقام خدمة عملاء صيانة هوفر القاهرة ، رقم صيانة هوفر بالجيزة ، القليوبية ، توكيل هوفر المنصورة ، الشرقية ، رقم  هوفر بالبحيرة ، الفيوم ، توكيل هوفر في دمياط ، البحيرة ، رقم توكيل هوفر بالاسكندرية ، كفر الدوار ، مركز هوفر فرع بنها ، شبرا الخيمة ، امبابة ، رقم مركز هوفر مصر في طنطا ، هوفر في دمنهور ، رقم هوفر بكفر الشيخ ، المحلة ، بورسعيد ، رقم هوفر الخط الساخن بالاسماعيلية . مركز هوفر بالسويس ، الوادي الجديد ، مدينة السادات ، اسيوط ، توكيل الغساله اطباق هوفر في سوهاج ، المنيا ، قنا ، توكيل هوفر في مصر بالاقصر ، اسوان ، بني سويف ، رقم هوفر المختصر بني مزار ، شركة هوفر مغاغة ، العين السخنة ، خدمة عملاء شركة هوفر بالساحل الشمالي ، مرسي مطروح ، ارقام توكيل هوفر الميكرويف بايتاي البارود ، مركز الشهداء ، شركة صيانة هوفر الثلاجات في شبين الكوم . رقم هوفر بالزقازيق الباجور ، منيا القمح ، شركة هوفر للميكرويف بلبيس ، الحوامدية ، البحر الاحمر ،

 

 رقم مركز هوفر بالمعادي ، رقم توكيل هوفر مصر الجديدة ، رقم هوفر بمساكن شيراتون ، توكيل هوفر مصر بالهرم ، هوفر Egypt Maintenance Company بالشيخ زايد ، 6 اكتوبر ، رقم توكيل هوفر بفيصل ، مصر القديمة . رقم هوفر المختصر بالتجمع الخامس ، رقم توكيل هوفر ميكرويف المعتمد الرسمي بالمعادي ، صيانة هوفر مدينة العبور ، توكيل اصلاح الغسالات بالعجوزة ، الدقي ، شركة هوفر ثلاجات بالتجمع الاول ، الخط الساخن هوفر الغسالات بالتجمع الثالث ، رقم توكيل هوفر خدمة العملاء بجاردن سيتي ، توكيل هوفر المعتمد الرسمي بالمهندسين ، العجمي البيطاش الهانوفيل ، ، وكيل صيانة هوفر بمدينة العاشر من رمضان .

مركز صيانة هوفر بالزمالك

المعمورة ، مركز صيانه هوفر بالشاطبي صيانة هوفر ، رقم صيانة هوفر سيدي جابر  صيانة هوفر . رقم صيانة هوفر بمدينة نصر ، رقم هوفر المختصر لخدمة العملاء بالسيدة زينب ، صيانة ال جي باشا ، بلوكلي صيانة هوفر ، رقم مركز هوفر مصر بكفر الزيات صيانة هوفر ، الخط الساخن هوفر بالمنتزة ، رقم توكيل هوفر بسموحة ، هوفر Egypt Maintenance Company عين شمس ، صيانة ثلاجات هوفر بالزيتون ، السيدة عائشة صيانة هوفر ، رقم مركز صيانة هوفر بالمقطم ،

سوال وجواب حول اشهر اعطال هوفر وكيفية الاصلاح

  • اشهر اعطال اجهزة هوفر وكيفية الاصلاح

خدمة مقدمة من موقع هوفر يقدم اشهر اعطال الاجهزة المنزلية وكيفية تجنبها وحلها من خلال خطوات بسيطة

مركز صيانة غسالات هوفر في مصرمركز صيانة غسالات هوفر في مصر

  • اعطال ثلاجات هوفر

صيانة ثلاجات هوفر في مصرصيانة ثلاجات هوفر في مصر

أحيانًا يكون صوتها عالي أثناء التشغيل ويكون سبب هذا هو الاهتزاز في مواسير مكثف الفريون و يمكن صيانته و التخلص من الصوت العالي من خلال ضبط مواسير المكثف من الخلف.

قد تلاحظ أحيانا حدوث اهتزاز  في ماسورة الراجع ويتم صيانته من خلال ضبط ماسورة الراجع.

عندما تلاحظ أن الموتور يهتز فقم بضبط وضع الموتور.

أحيانا تجد ان الموتور بلوف فقط قم بتغيير الموتور ( كباس ).

–  فجأة تجد أنه لا يوجد تبريد بالفريزر غالبًا يكون السبب عدم وجود الكهرباء فقم بضبط الكابل بالفيشة.

–  عندما يكون الثرموستات لا يعمل وصيانته الوحيدة هي أن تقوم بتغيير الثرموستات.

اذا كان الموتور لا يعمل قم بتغيير المجموعة.

–  إذا لاحظت تسرب في الغاز مع انسداد في دائرة الغاز فقط قم بشحن الثلاجة.

–  إذا كانت الثلاجة لا تفصل و تعمل باستمرار و التبريد جيد فان العطل يكون من الثرموستات لا تعمل فقم بتغيير الثرموستات.

–  اذا كان هناك تسريب للمياه في أسفل الثلاجة  فهذا يتم تشخيصه على انه عيب في العازل ويتم تزويد العازل.

–  قد تلاحظ أن جزء من الفريزر يبرد والجزء الآخر لا يقوم بالتبريد و السبب يكون عدم انتظام الثرموستات و يتم تغير الثرموستات.

قد تجد كهرباء كلما لامست الثلاجة من الخارج أي أن بها ماس كهربائي وهذا عيب في الثرموستات و إصلاحه من خلال تغيير الثرموستات.

–  في حالة وجود ثقب في الفريزر  فإنه يكون بهذا الشكل تالفًا ولابد من تغييره.

اعطال الثلاجات الديفروست 12 قدم بجميع أنواعها:

–  احيانًا تجد بعض الاهتزاز في طبق التبخير فقط قم بضبط وضع طبق التبخير.

–  صوت مروحة المكثف عالي أو بها صوت غريب فقط قم بضبط مروحة المكثف أو  قم بتغيير ريشة مروحة المكثف.

إذا كانت الكابينة لا يوجد بها تبريد فهذا يدل على وجود تسريب واضح للغاز فقط قم بعمل شحن الفريون.

في حالة وجود تسريب غير واضح فإنه يتم عمل تغيير للكابينة و الشحن.

–  فجأة قد تجد أن التبريد أصبح شديد و تظل تعمل بدون ان تفصل قم بضبط  وضع تدريج الثرموستات أو قم بتغيير الثرموستات.

عند لمس الثلاجة من الخارج من الاجناب تلاحظ وجود سخونة شديدة سببها هو التهوية الغير جيدة بالمكان و قم بوضع الثلاجة في مكان جيد التهوية.

يوجد تسريب للمياه داخل الكابينة هذا يدل على انسداد في فتحة تصريف المياه و يتم عمل تنظيف فتحة تصريف المياه.

يوجد ضعف  في الفولت  قم بعمل قياس الفولت.

إذا كان هناك تسريب مياه من خلف الثلاجة فهذا يدل على وجود عيب في طبق التبخير و يتم ضبط خرطوم التصريف أو يتم تغيير طبق التبخير.

–  تجمع الثلوج بشكل كثيف في الفريزر قد يكون السبب هو أن كاوتش باب الفريزر بعيد عن جسم الثلاجة ويتم ظبط الكاوتش في باب الفريزر، أو تغيير الكاوتش أو باب الفريزر كاملًا.

الاعطال في الثلاجات النوفروست بجميع السعة:

حدوث كسر في ريشة مروحة المكثف  قم بتغيير ريشة مروحة المكثف

–  حدوث صوت في مروحة الفريزر  قم بضبط الصوت أو قم بتغيير الريشة.

عندما تلاحظ عدم وجود تبريد في الكابينة والفريزر فهذا يدل على أن مروحة الفريزر لا تعمل و يتم عمل ضبط مروحة الفريزر، أو عمل صيانة لمفتاح اللمبة وتشغيل المروحة، أو تغيير ريشة المروحة، أو تغيير المروحة.

اذا كان هناك تسريب للمياه من داخل الكابينة فقد يكون السبب انسداد في فتحة التصريف للمياه  ويتم عمل ضبط فتحة التصريف، او عمل تغيير في الكابينة.

–  اذا لوحظ أن الثلاجة تميل إلى الأمام  فحاول ان تقوم بضبط وضع الثلاجة.

–  يوجد تكون كثيف للثلج في الفريزر يؤدي الى الاعاقة في حركة المروحة فقط قم بتغيير تايمر الإذابة، أو قم بتغيير السخان، أو قم بتغيير الثرموديسك.

  • اعطال غسالات هوفر

توكيل صيانة هوفر في مصرتوكيل صيانة هوفر في مصر

ي بعض الأحيان يقدم المستخدم علي تشغيل الغسالة و إعطاء أوامر البرنامج الذي يريد تشغيله و يجد أن الغسالة لا تعمل ، بالطبع هي مشكلة و صدمة كبيرة و لكن يجب التعامل معها علي عدة مراحل لإكتشاف مكان العطل تحديدا ، حيث

نقوم اولا بفتح كوبس توصيل الفيشة عن طريق توصيل لمبة 220 فولت أو فحصها بالفولتميتر ، و عند التأكد من سلامة المصدر الكهربي نبدأ بالتعامل مع الغسالة نفسها .

نبدأ بمفتاح التشغيل و نقوم بالكشف عليه بإستخدام الفولتميتر عند توصيل التيار و عند خروجه ، فعند وجود سريان التيار به عند نقطه الدخول و فقدها عند الخروج فهذا مؤشر علي تلف المفتاح و الذي يتوجب تغييره علي الفور .

تفقد باب الغسالة حيث أنه يجب أن يكون محكم الغلق ، و يجب فحص زواياه و تركيب توصيله علي هيئة كوبري لإحكام الغلق إذا لزم الأمر .

في بعض موديلات الغسالات الأتوماتيك يتوجب غلق درج المنظفات جيدا حتي تبدأ دورة الغسيل .

و نفس تلك الأسباب قد تؤدي لإضاءة لمبة البيان دون ان تعمل الغسالة و تختلف حسب الحالة فقد تكون الإضائة قوية و قد تكون ضعيفة .

2 طول فترة ملئ الغسالة الي المستوي المطلوب

قد يقل منسوب وصول المياه للغسالة لعدة اسباب أهمها تلوث فلتر الخرطوم أو الصمام بكثرة الشوائب و الذي يجب تنظيفه .

تفقد فتحات درج الصابون التي يمر الماء من خلالها و التي قد تكون مسدودة بسبب الرواسب فيجب فك الأجزاء الثابته و المتحركة و تنظيفها و إعادة تركيبها .

قد يكون منسوب المياة بالصنبور ضغطه ضعيف أصلا فيحتاج لوقت للوصول للكمية المناسبة .

3 حدوث تنقيط أو دخول الماء للغسالة في غير حالات إتصال التيار

و تكون هذه المشكلة ناتجة عن تلف جوان صمام دخول الماء و الذي يجب معالجته أو تبديله فورا إن لزم الأمر .

4 الغسالة تطرد الماء و تسحب غيره في نفس الوقت

تنتج هذه المشكلة عن وجود عطل بطلمبة طرد الماء حيث تكون الوصلات غير محكمة الإتصال ببعضها و تأخذ الغسالة أمر الطرد من الرنامج فتطرد و في نفس اللحظة يكون الماء يدخل من فتحة الدخول فلا تفرغ الغسالة حيث تعمل الطلمبة علي تنظيم الماء الخارج من الغسالة مع غلق صمامات الفتحات الأخري .

أو قد يكون خرطوم الصرف موضوع في مستوي منخفض أكثر من الطبيعي .

و غيرها من المشكلات التي قد تواجهك و التي تحتاج لتصرف سليم في التعامل حتي لا تتحول لمشكلة كبيرة ، و عند الحاجة لأي من قطع الغيار يمكنك طلب قطع غيار هوفر  من مراكزها المعتمدة .

  • اعطال ديب فريز هوفر

أشهر أعطال الديب فريز وكيفية تصليحها

من الطبيعي أن أي مشكلة تواجهها الشاشة أو أحد مكوناتها سينعكس مباشرةً على الشاشة ذاتها، مما يسبب مشاكل في الصورة قد تكون غير ظاهرة بالعين المجردة لكن مع مرور الوقت تصبح مؤثرة على دقة الصور المعروضة بشكل كبير لذلك فيجب معرفة أشهر أعطال الديب فريز وكيفية تصليحها في المنزل.

1- تذبذب الإضاءة

هذه المشكلة تعد أكثر مشاكل الديب فريز شيوعاً، حيث تظهر بين الحين والآخر ومضات مفاجئة، أو انخفاض في الإضاءة بشكل فجائي، قد يكون سبب هذه المشكلة يكمن في توصيلات الشاشة ذاتها، لذلك كخطوة أولى يجب التأكد من أنّ الكابلات لا توجد بها أي مشكلة، وبالأخص الكابل الذي يوصل الشاشة مع الحاسوب، أو مع جهاز الريسفر، يجب التأكد من أنّ براغي الكابلات موصلة بشكل صحيح.

2- مشكلة الخطوط العامودية

هذه المشكلة تبدأ بالظهور أولاً من خلال خطوط عامودية قد تكون سوداء أو ملونة، ثم قد تتطور إلى مشاكل أكثر إن لم يتم متابعتها في أول ظهورها، قد يكون إصلاحها كما في المشكلة السابقة عن طريق تفحص الكابلات الواصلة إلى الشاشة، مثل كابل الفيديو والطاقة، أو يمكن حلها عن طريق تحديث كرت الشاشة في أجهزة الكمبيوتر.

يمكن أن يكون العطل من الريسفر أو من جهاز الحاسوب نفسه، فيجب استبدال جهاز الحاسوب وتجربة الشاشة من جديد إن ظهرت ذات المشكلة فعلى الأغلب يجب التفكير في تبديل الشاشة، لأن المشكلة من المؤكد سوف تكون في لوحة الـ LCD التي تعتبر القطعة الأغلى في ديب فريز الـ LCD.

3- البيكسلات المضروبة أو المتعبة

البيكسلات كما تظهر في الديب فريز عند الاقتراب منها

عند النظر على الشاشة بشكل قريب سنشاهد نقاط صغير تشبه مسام جلد الإنسان، هذه النقاط هي البيكسلات في الحالة الطبيعية يجب أن تكون كافة النقاط مضاءة وكل منها يحمل لوناً بحسب الخلفية، أمّا عند ظهور اللون الأسود على أحد النقاط فهذا يعني أن هذا البيكسل مضروب أو قد نجد نقاط تومض بشكل خفيف أو بلون أحمر وأخضر فهذه البيكسلات متعبة.

هذه المشكلة قد يصعب حلّها ولكن إن ظهر نقطتي بيكسل أو 2 فقط مضروبات فيمكن تجاهل الأمر، أمّا إن كانت أكثر من ذلك فيجب مراجعة الشركة المصنعة لاستبدال الشاشة في حال كانت البيكسلات المضروبة كثيرة.

أما عندما يكون البيكسل متعب، فهنا يمكن القول أنّه من الممكن أن يعود إلى العمل الطبيعي من تلقاء نفسه، ولكن هناك عدة تقنيات لأجل هذه الأمر، فمثلاً يمكن تشغيل عدة برامج تساعد على إرجاع النشاط للبيكسل المتعب.

4- الشقوق أو الكسور

في حال وجود كسر في الشاشة ولكنه مرئي فمن المؤكد أن الشاشة سوف تظهر بألوان متداخلة فيما بعضها بشكل أفقي وعامودي مع ظهور بقع سوداء بالأخص في مكان الكسر تماماً، ومن المؤكد أنّه سوف يظهر شكل الكسر مكان اللون الأسود، في هذه الحالة يجب استبدال لوحة الـ LCD ولكن يجب معرفة أنّ هذه اللوحة مرتفعة السعر.

5- دقة الشاشة غير واضحة

عندما تتغير الدقة في الشاشة وبشكل مفاجئ هذا يعني أنّه من المحتمل أن يكون السبب هو تعريف كرت الشاشة في الحاسوب نفسه، فيجب تحديثه وإن لم تتغير الدقة بعد التحديث فيجب تغيير كرت الشاشة، أمّا إن كانت الشاشة تستخدم كتلفاز فالمشكلة بالتأكيد سوف تكون في القطع الإلكترونية داخل الشاشة، فمن الممكن استبدال المنفذ فبدل استخدام DVI يستخدم المنفذ HDMI.

6- توقف الشاشة بشكل فجائي

عند توقف الشاشة فجأة فعلى المؤكد أن العطل هو كهربائي فإما أن تكون الكهرباء الواصلة ضعيفة جداً، فيجب تجربة تغيير منفذ الطاقة أو تركيب منظم للكهرباء خاص بالشاشة، قد تتوقف الشاشة بشكل فجائي عن العمل بسبب عطل في الكابل الكهربائي، ويجب الانتباه أن بداخل رأس الكابل يوجد فيوز حراري قد ينصهر عند ارتفاع الكهرباء، فيجب استبداله أو تجربة كابل آخر قبل أن أخذ الشاشة إلى خبير الصيانة كي الذي يكون على دراية كبيرة بكافة أعطال الديب فريز وكيفية تصليحها بشكل أفضل.

  • اعطال غساله اطباق هوفر

التكييف عبارة عن جهاز يتم تركيبه في المنازل أو أي مكان، و يقوم بتبريد درجة الحرارة في فصل الصيف و يقوم برفعها في فصل الشتاء، ويتم اختلاف أجهزة التكييف على حسب اختلاف المكان التى توضع به، فمثلا الغساله اطباق التي تناسب المنازل لا يتم استخدلمها في المصانع أو الشركات الكبيرة، و لكن مبدأ عمل التكييف يكون ثابت في أي مكان، ففكرة عمل التكييف هى نفس فكرة عمل الثلاجة، حيث أنه يعمل بغاز الفريون و هو يقوم بنقل الحرارة من داخل المكان الذي يستخدم فيه، و نقله الى الخارج في الصيف و في الشتاء يكون العكس.

أعطال التكييف
الكثير لا يقدر أن يستغنى عن التكييف خاصة في فصل الصيف، و عطله يكون مشكلة كبيرة لا بد من اصلاحها، و لكن في البداية لا بد من معرفة العطل بالتحديد و من ثم يتم اصلاحها و الأعطال متعددة منها، الأعطال الكهربائية مثل فصل في التغذية الموجودة في أحد الأجزاء الكهربائية، و حدوث عطل في مكثف الاقلاع أو احتراق ملف الضاغط بمعنى عدم وصول التيار الكهربائي الى الضاغط، كما يمكن أن يحدث أن يكون الضاغط يعمل لكن لا يوجد تبريد، و هذا يكون بسبب تسريب في الغاز أو وجود عطل بداخل الضاغط.

و من الأعطال أيضا الانخفاض الكبير في درجة الحرارة و هذا يكون بسبب الضغط العالي، أو بسبب وجود اتساخات في المكيف أو حدوث عطل و توقف في المروحة، و دوران التبريد بشكل ثابت و هذا يرجع الى وجود حمل حراري كبير داخل الغرفة، و من ضمن الأعطال أن يكون التكييف يصدر صوت عالي و هذا يكون بسبب أن المسامير الخاصة بربط الضغط محلولة، أو اهتزاز في المواسير الخاصة بالتبريد أو المكيف تم تركيبه بالطريقة الخطأ، و غيرها من الكثير من الأعطال التى من الممكن أن تحدث لأي تكييف.

مشكلة حدوث ضعف في كفاءة التكييف
هذا العطل يكون في الغالب ناتج من وجود انسداد في فلتر الهواء، و هذا الانسداد يكون بسبب وجود كمية من الأتربة و سوء في حالة الوحدة الخارجية، و هذا من الممكن أن يؤدي الى أعطال متعددة مثل تكون ثلج على ملفات الأبخرة، و يمكن تساقط المياة من التكييف و أيضا الضغط العالي يؤدي الى انسداد زعانف المكثف.

و تلف الضاغط ينتج من ارتفاع الضغط و ارتفاع درجة الحرارة و العمل بشكل متواصل، و كل هذه المشاكل و غيرها يكون حلها هو عمل صيانة شاملة للتكييف، و يتم تنظيف الحوض و خرطوم الصرف و التخلص من أي أتربة عالقة في المحركات، و يتم تشغيل التكييف و قياس ضغط التشغيل و ضبط درجة الحرارة على 22درجة و أعلى، حتى يتم عمل الجهاز بشكل جيد و التحقق من درجته ويتم تشغيله و فصله ليقوم بالتبريد و العمل مرة أخرى.

مشكلة سقوط مياة من التكييف
و هو يكون ناتج من انسداد خرطوم التصريف و عدم وجود عزل جيد للمواسير خلف التكييف، فيتم تكثيف عليها الرطوبة و وجود انسداد في فلتر الهواء يكون بسبب تكون الثلج على الزعانف، و تكون الثلج في بداية المبخر فقط و نتيجة نقص الشحنة و وجود تنفيس، و يتم حل هذه المشكلة عن طريق عمل صيانة للتكييف و عزل المواسير جيدا و عند التأكد من وجود التسريب يتم علاجه ثم شحن الجاهز مرة أخرى.

عدم عمل المروحة و صدور صوت من الجهاز
و هو ناتج من وجود تلف في جهاز التشغيل و أيضا عدم خروج اشارة من الكارت بشكل كامل، و من الممكن أن يكون تلف في ملفات المحرك، و عند تشغيل محرك المروحة في البداية يتم عمل محاولة و تحريكها باستخدام اليد، فاذا تم تشغيلها لا بد من تغير الكباستور، و في حالة أنها لم تتحرك بواسطة اليد و وجود صوت زن فوقتها يتم وضع اليد على جسم المحرك، و تكون درجة حرارة المحرك مرتفعة مع التأكد من وصول اشارة من خلال الكارت الى المحرك، و اذا تم التأكد من أنها سليمة فيكون وقتها التلف ناتج من ملفات المحرك و وقتها تعمل الصيانة الخاصة بهذا الجزء.

يمكنك الاتصال المباشر بـ خدمة عملاء هوفر علي الارقام التالية